الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحذير من طقس الـ6 أيام المقبلة: عودة الأمطار وعدم استقرار الأحوال الجوية

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة من غدا الأربعاء 8 مارس 2023 حتى الاثنين المقبل 13 مارس 2023، إذ يسود خلال هذه الأيام طقس مائل للدفء في فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة


ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة ستكون مائلة للحراة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وطقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء.


طقس غدا الأربعاء 8 مارس 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الخميس 9 مارس والجمعة 10 مارس 2023


يسود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 11 مارس 2023


عودة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ولكن بنسبة حدوث 30% تقريبا مع نشاط للرياح على بعض مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وليس بشكل مستمر.

طقس الأحد 12 مارس 2023


أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطة بنسبة حدوث 30% تقريبا، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

تفاصيل حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية بأنه اعتبار من يوم الاثنين 13 مارس 2023 فإن خرائط الطقس تشير إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوار الجوية، ويصاحبها أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيماء ونشاط للرياح على بعض المناطق، مؤكدة أنه جار المتابعة لمعرفة آخر المستجدات.