الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأرصاد الجوية: 10 درجات انخفاضا في الحرارة غدا وانتهاء العاصفة الترابية خلال ساعات

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انتهاء العاصفة الترابية والرملية خلال 3 ساعات، مشيرة إلى أن انخفاض درجة الحرارة غدا بمعدل 10 درجات مئوية، لتسجل على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية.

ووجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصيحة للمواطنين أنه مع تراجع درجات الحرارة بشكل ملحوظ غدًا، ينصح بالعودة إلى ارتداء الملابس الشتوية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة بلغت ذروتها اليوم مسجلة 33 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وتشهد البلاد غدًا شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، حيث تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، أما بشان فرص سقوط الأمطار، فإنها تكون خفيفة على السواحل الشمالية.

طقس غدًا الاثنين

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة.

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة.

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجة.

قنا العظمى 32 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 17 درجة.