الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذروة الموجة الحارة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس غدا| فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الطقس والأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة، في ظل موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تسود البلاد منذ عدة أيام، قائلة إنه يسود اليوم طقس حار على جميع أنحاء الجمهورية ولكن مع غياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة وتصل الصغرى لـ 14 درجة.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يشهد غدا ذروة ارتفاع درجات الحرارة حيث تسجل 33 درجة مئوية على محافظة القاهرة.

وتابعت عضو المركز الإعلام بهيئة الأرصاد، أنه مع دخول فترات الليل تنخفض درجات الحرارة مرة أخرى لتسجل 15 درجة مئوية، محذرة من تخفيف نوعية الملابس حيث الفارق الكبير في درجات الحرارة بين ساعات النهار والليل.

وعلنت منار غانم، أن درجات الحرارة ستعود إلى الانخفاض بداية من الإثنين المقبل بنحو 9 درجات، على أن تكون الأجواء شديدة البرودة مع دخول ساعات الليل، مقدمة نصيحة إلى مرضى الجيوب الأنفية بضرورة ارتداء الكمامات غدا حيث هناك نشاط للرياح المحملة بالأتربة والرمال بسرعة تصل لـ 40 كيلو متر.