الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الطقس غدا حتى الأربعاء.. انخفاض في درجات الحرارة

الأرصاد-الفيسبوك
الأرصاد-الفيسبوك

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس غدا الجمعة حتى الأربعاء المقبل، إذ تشهد البلاد انخفاضا طفيفا ومؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى يتراوح بين 2 لـ3 درجة.

وأضافت الأرصاد، أن الطقس سيكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للدفء على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وجنوب البلاد وبارد على أغلب الأحيان.

وأوضحت، أن يوم السبت المقبل سيكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن الأحد يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وسيكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

واعتبارا من يوم الاثنين سيكون انخفاضا ملحوظا بدرجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود الطقس مائل للدفء نهارا وبارد ليلا.

ولفتت إلى أنه من الاثنين للأربعاء سيكون هناك نشاطا رياحا على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد ليلا.

اقرأ أيضا: عاجل| وزيرة التضامن: صرف زيادة الدعم النقدي «تكافل وكرامة» أبريل المقب