الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة
مشاهدة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة يسأل عنها الجمهور هذه الفترة حيث أن الجزء الثاني من مسلسل أيام تصدر مؤشرات البحث الفترة الماضية، ولهذا نرصد فيما يلي أحداث أخر خمس حلقات من العمل قبل مشاهدة العمل.

مشاهدة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

يقدم فريد قبل عرض مسلسل أيام الحلقة الأخيرة على تصرف قد يضع والده في موقف لا يحسد عليه، تتلقى رباب في أحداث مسلسل أيام الحلقة 11 رسالة نصية تجعلها تغضب من رياض، يرسل شوقي رسالة صوتية لفوزية يطلب فيها الصفح.

أحداث مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

يجبر رياض راضي على الاعتراف علنا بالأمر المشين الذي ارتكبه، بينما تشك رباب بنوايا زوجها في أحداث مسلسل أيام الحلقة الأخيرة وتحاول البحث عما يثبت شكوكها، يقوم يونس بطلب أمر لم تتوقع مرام سماعه في مسلسل أيام الحلقة الأخيرة، ويتفاجأ أهالي الحي بموكب سيارات يدخل الأروقة ليتبين بأنها زفة كريم ورضوى وسط صدمة الجميع.

مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

يواجه سليمان، رحاب ويحذرها من الاقتراب منه في أحداث مسلسل أيام الحلقة الأخيرة ويهدد بفضحها أمام الجميع، ويهرع أهالي الحي إلى شقة راضي عند سماعهم صراخ استغاثه بعد دخول فريد إلى منزله عنوة، كما تطلب عبير في أحداث مسلسل أيام الحلقة الأخيرة من سليمان البحث عن عمل على الفور، يحين موعد ولادة غادة، بينما تقلق رضوى من تقلبات كريم المزاجية، يقيم رياض مائدة رمضانية احتفالا بأول أيام الشهر الفضيل.

قصة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة الجزء الثاني

قصة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة الجزء الثاني تدور حول رياض أبو الدهب الذي يربي ابنة أخيه اليتيمة عبير كابنته، ولكن طمع زوجته بأمواله يجعل من علاقتها بعبير علاقة متوترة حيث تحاول الزوجة إبعادها عن رياض مهما كلفها الأمر.

أبطال مسلسل أيام

تشارك في بطولة مسلسل أيام الحلقة الأخيرة الموسم الثاني، من بطولة كلًا من الفنانة سلوى خطاب، الفنان رياض الخولي، الفنانة شيري عادل، الفنانة حورية فرغلي.

قنوات عرض مسلسل أيام الحلقة الأخيرة

تعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل أيام على قنوات mbc بشكل حصري وكذلك منصة شاهد.