الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:38 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

بسبب مسلسل أيام.. محمد عزمي يهاجم المخرج محمد أسامة (فيديو)

محمد عزمي
محمد عزمي

هاجم الفنان الشاب محمد عزمي المخرج محمد أسامة برساله شديدة اللهجة، بسبب تجسيد صورة ذوي الهمم الخاصة بطريقة غير صحيحة في مسلسله الجديد أيام، الذي طُرح مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال محمد عزمي خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد، إنه مستاء من تقديم شخصية سامر بمسلسل أيام، وأن بها إهانة واحتكار لذوي الهمم الخاصة، مضيفًا: "لفت نظري مسلسل أيام على أحد المنصات الإلكترونية، فيه شخصية اسمها سامر عنده إعاقة ذهنية مطلعينه بمنتهى الإهانة والاحتكار ودي إعاقة من ربنا مش من شخص عشان نسخر منه، وزي ما بنطلع عيوبه يبقى نطلع مميزاته".

وأضاف محمد عزمي، لا أقبل تجسيد تلك الصورة مطلقًا، مشيرًا إلى أن محمد أسامة لم يسند ذلك الدور لشخص من ذوي الهمم الخاصة في الحقيقة لأنهم لن يقبلوا بذلك الدور الذي عرض تلك الفئة بصورة خاطئة.

أبطال مسلسل أيام

يضم مسلسل أيام العديد من الفنانين منهم رياض الخولي وشيري عادل وحمدي السيد وحورية فرغلي وأحمد صفوت وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميدو عادل ومحمود حجازي وحجاج عبد العظيم وجمال عبد الناصر ولقاء سويدان وياسر صادق ومي القاضي وصفاء جلال وسماح السعيد وهاجر عفيفي ومصطفى عبد السلام ومحمد يونس ومحمد الصاوي وسلمى غريب وطارق كامل وبهجت عدلي وماجدة منير وحنان يوسف وتيسير عبد العزيز ومحمود غريب، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا | بإطلالة زرقاء.. دنيا بطمة تخطف أنظار الجمهور (صور)