الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثالث أيام العيد.. انتظام مروري بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

ارشيفية
ارشيفية

تشهد الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، انتظامًا في حركة المرور على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، وسط انتشار أمني مكثف من رجال المرور.

وظهرت سيولة مرورية متحركة بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع السير السريع بجميع المداخل المؤدية للميدان.

وشهد طريق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي، وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، انتظامًا في الحركة المرورية، وكذلك الطريق المؤديه إلى حلوان والملك الصالح، وتسارعت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق تحسباً لأى طوارئ تعيق الحركة المرورية.

وظهرت سيولة مرورية بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الأخر حالة من الانتظام المروري.

كما تظهر سيولة مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء انسياب تام في الحركة المرورية، وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

وكثفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة، من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات حال تعطلت سياراتهم على الطرق.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور حملات موسعة؛ لرصد جميع المُخالفات المرورية، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء بالمحافظات، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.