الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على ترتيب الزمالك بعد الفوز على الترجي التونسي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حقق الزمالك فوزاً ساحقاً على حساب الترجى الرياضى التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد برج العرب بالأسكندرية في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا .

وفاز شباب بلوزداد الجزائرى على المريخ السوداني بهدف وحيد ،في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 19 ماي 1956 فى ختام الجولة الرابعة من دور المجموعات .

ويقدم لكم موقع الطريق ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الرابعة :

1- الترجى الرياضى التونسي 9 نقاط .

2- شباب بلوزداد الجزائرى 6 نقاط .

3- الزمالك المصري 4 نقاط .

4- المريخ السوداني 4 نقاط .

إقرأ أيضاً : عاجل| الزمالك يقضي على آمال الترجي ويسجل الثالث

ويواجه الزمالك نظيره شباب بلوزداد في المباراة المقبلة يوم 17-3-2023 الموافق يوم الجمعة على ملعب 19 ماي 1956 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويلتقي في نفس اليوم ، يحل الترجى الرياضى التونسي ضيفاً ثقيلاً على المريخ السوداني في تمام الساعة الثالثة عصراً .