الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:18 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكونفدرالية.. بيراميدز يسحق أسكو كارا 4-1 ويتصدر المجموعة مؤقتاً

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أكتسح بيراميدز منافسه أسكو كارا التوجولى بأربع أهداف مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دي كودجي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 3، بعد تمريرة رائعة من مصطفى فتحي وصلت إلى إسلام عيسى يسار منطقة الجزاء فمهدها بالرأس إلى فخر الدين بن يوسف المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت المرمى.

ونجح بيراميدز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، بعد تمريرة أيد ورجل من أحمد الشناوي وصلت إلى إسلام عيسى المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء من جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية أبعدها الحارس من يمين مرماه ثم تابعها مصطفى فتحي بتسديدة أخرى من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت الزاوية الضيقة اليمنى للمرمى.

وسجل بيراميدز الهدف الرابع يقضى على آمال بطل توجو في الدقيقة 64، بعد هجمة منظمة لفريق بيراميدز وصلت إلى عبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة إلى إسلام عيسى المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وأحرز فريق أسكو كارا الهدف الرابع في الدقيقة 67، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كانجنيفي اماتشوتشوي برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

إقرأ أيضاً : الكونفدرالية.. بيراميدز يقسو على أسكو كارا بثلاثية في الشوط الأول

وبهذه النتيجة يتصدر بيراميدز المجموعة الثالثة مؤقتاً برصيد 8 نقاط ،وتجمد أسكو كارا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.