الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رقم سلبي للزمالك قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الآونة الأخيرة من تذبذب ملحوظ في الأداء وتراجع كبير في النتائج، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وكان الزمالك تعادل مع مضيفه بيراميدز سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية استاد ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

الفارس الأبيض بعد تعادله الأخير أمام بيراميدز، أصبح رصيده 33 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب صاحب المرتبة السادسة برصيد 32 نقطة.

الزمالك والترجي

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سيكون على موعد مرتقب عندما يستضيف الترجي التونسي، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يطمح بكل قوة للظفر بالثلاث نقاط أمام فريق باب سويقة، سعيًا للحفاظ على حظوظه في المنافسة والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة الإفريقية.

رقم سلبي للزمالك قبل مباراة الترجي التونسي

قبل موقعة الترجي التونسي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا، لم يتمكن الزمالك من تسجيل أي هدف خلال الـ 3 مباريات السابقة التي خاضها الفريق في دوري الأبطال والدوري المحلي.

الزمالك تعادل مع المريخ سلبيًا وخسر من الترجي بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل دون أهداف أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

وفي الثلاث مباريات الأخيرة للزمالك، فشل هجوم الفريق الأول في هز شباك المنافس، ما يدل على وجود أزمة وعجز تهديفي في الخط الأمامي لكتيبة المدرب البرتغالي قبل لقاء بطل تونس بدوري الأبطال.

يُشار إلى أن آخر فوز حققه الزمالك كان على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما يوم 13 فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: أبرزها كريستيانو رونالدو.. 3 أسباب لرحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد