الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف تطورات إصابة كهربا وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، آخر تطورات إصابة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول، وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

يغيب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالأهلي، عن مباراته فريقه اليوم السبت أمام القطن الكاميروني، بسبب الإصابة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إصابة كهربا

بعد مباراة الأهلي أمام نادي الداخلية، يوم الثلاثاء الماضي، في الدوري المصري، المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، وشهدت المواجهة تألق محمود كهربا، وتسجيله هدف المارد الأحمر، اشتكى اللاعب من الإصابة العضلية.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة القطن.. طاهر وشريف وتاو في الهجوم

وخلال المران الختامي لنادي الأهلي، بالأمس، وجد محمود عبد المنعم كهربا، ولكن لم يشارك في التدريبات الجماعية، واكتفى المدير الفني مارسيل كولر، بمنح اللاعب العديد من التعليمات، وبعدها ذهب اللاعب إلى غرفة الملابس واستبدل ملابسه، ونزل إلى أرضية الملعب مجددًا، واكتفى بخوض المران منفردًا بالجري حول الملعب.

تطورات إصابة كهربا

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "كهربا يغيب عن مباراة الأهلي اليوم أمام القطن الكاميروني، بسبب عدم الجاهزية الكاملة من الإصابة في العضلة الخلفية".

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني والطبي بالنادي الأهلي يعمل خلال الفترة الحالية على تجهيز محمود كهربا، من أجل تعافيه بشكل جيد ولائق من الإصابة، وتجهيزه للسفر إلى جنوب إفريقيا والكاميرون لخوض مباراة صن داونز والقطن الكاميروني.