الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهيب عبد الهادي: نجم الزمالك على أعتاب الأهلي

الزمالك
الزمالك

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وموقفهما من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد اقتراب نهاية عقدهما مع الموسم الجاري 2022-2023، حيث أشار أن أحدهما يدخل في مفاوضات مع النادي الأهلي.

وقد سيطر التعادل السلبي على مباراة الزمالك وبيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي "30 يونيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في هدية ذهبية للنادي الأهلي المتصدر.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، إن هناك لاعبان من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وهما يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر.

وأكمل عبد الهادي "أحد اللاعبين دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، وإذا لم يتم تجديد عقدهم مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة سيرحلون بشكل مجاني في ظل الأزمة التي تعاني منها القلعة البيضاء خلال الأونة الأخيرة.

وقد شاركا اللاعبين مع الزمالك في المباريات الماضية، حيث تواجد سيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض أمام بيراميدز، بينما شارك يوسف أسامة نبيه كبديل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

اقرأ أيضًا: رسائل تحذيرية من كولر قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال