الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بوجود انتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

الجهاز الاعلامي لوزارة الداخلية
الجهاز الاعلامي لوزارة الداخلية

نفى مصدر أمني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن وجود انتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

كما أشار المصدر إلى أن ذلك يأتي ضمن المحاولات اليائسة من الأبواق الإعلامية التابعة لعناصر الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد فقدانهم مصداقيتهم بأوساط الرأي العام.

وفي سياق آخر أمس بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

وقال وزير الداخلية في برقيته: «بمشاعر يملؤها الفخر والاعتزاز يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، أن نُعرب لكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، عن عميق التقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد».

كما تابع وزير الداخلية: «تُجسد الشهادة كل معاني الإيثار والخلود، إذ آثر الشهداء الموت من أجل الوطن، وبذلوا أرواحهم فداءً لأرواح بنيه، فَسطرتْ أسماؤهم مع الصديقين والنبيين، وخَلدتْ صفحات التاريخ بطولاتهم، فهم خير أجناد الأرض، عاشت القوات المسلحة درعا وسيفا للوطن، وحفظ الله أبطالها، ورحم شهدائنا الأبرار وعاشت مصر عزيزة آمنة يحدوها التقدم والاستقرار».

موضوعات متعلقة