الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصلة تعذيب تنهي حياة ربة منزل على يد زوجها في أبو النمرس

جثة
جثة

وصلة تعذيب لم يحتمل جسدها الهزيل مرارتها وقسوتها، صرخات وتوسلات لم يتحرك معها قلب الزوج فزاد من حدة ضربه لرفيقة دربه حتى فارقت الحياة في جريمة قتل أضحت حديث أهالي مركز أبو النمرس جنوب الجيزة.

العميد محمد مختار تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس بالعثور على جثة ربة منزل، وبها آثار اعتداء بأماكن متفرقة بالجسم ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

تحريات الرائد مصطفى رشوان رئيس مباحث أبو النمرس، بينت أن المجني عليها "مريم.د." 25 سنة، قتلت ضربًا على يد زوجها بسبب خلافات زوجية متكررة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد حسانين معاون مباحث أبو النمرس من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيما لفظ الطفل المصاب في حادث قتل شخص لأفراد أسرته بالإسكندرية أنفاسه الأخيرة داخل أحد المستشفيات، بسبب إصابته بطلق ناري على يد والده ويعد هو الضحية الثامنة التي فارقت الحياة.

وبالأمس قررت النيابة شرق الكلية بالإسكندرية حبس المتهم بقتل 7 من أفراد عائلته، خلال جلسة صلح بينهم بعد نشوب مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى مشاجرة وقام بعدها بإطلاق الرصاص عليهم.