الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صوتها عالي».. اعترافات المتهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب في الجيزة

جثة
جثة

شهدت مدينة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة واقعة تنفطر لها القلوب، بدأت عندما أقدم رجل على قتل زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب والتعذيب.

وأدلى المتهم بقتل زوجته باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بالجيزة، قائلا ان زوجته كانت كثيرة الخلافات معه على المصروفات المنزلية.

وأضاف يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته ارتفعت فيها أصوات زوجته، حتى سمع بها الجيران، الأمر الذي أثار حفيظته للتخلص منها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أبو النمرس من غرفة النجدة بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، علي الفور انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث مركز أبو النمرس لمحل الواقعة، وكشفت التحريات الأولية العثور على جثة "مريم.د" 25عاما، بها كدمات وإصابات بالغه في جميع أنحاء الجسد.

كشفت التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث أن وراء قتل المجني عليها زوجها بعدما تعدى عليه بالضرب والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ألقت أجهزه الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى، بلاغ تغيب ورد إلى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، كان بداية فك طلاسم جريمة قتل راح ضحيتها طالب غادر مسكنه دون عودة، فما كان من والده إلا طرق باب القسم والاستغاثة بالشرطة "مش لاقي ابني" ولم يتهم أو يشتبه في غيابه.