الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

130 غرزة وعاهة مستديمة.. مأساة «فرج» من سرقة محله والاعتداء عليه للتهديد بالقتل

محرر الطريق والمجني عليه
محرر الطريق والمجني عليه

رفض التنازل عن حكم قضائي سابق فاعتدوا عليه.. واقعة مأساوية شهدتها منطقة كفر طهرمس في محافظة الجيزة، عندما تعرض شاب يُدعى «فرج» للاعتداء على يد 5 أشخاص بالأسلحة البيضاء بسبب دفاعه عن سرقة محله، مما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة نتيجة جروح قطعية غائرة في الوجه والذراع الأيمن تجاوزت الـ 130 غرزة.

كشف المجنى عليه تفاصيل الواقعة المأساوية منذ بدايتها في لقاء مع «الطريق»، قائلاً: أعمل فنى صيانة تليفونات فى محلى الخاص ولدي مخزن فى منطقة كفر طهرمس، فتعرض المخزن للسرقة على يد شخصين وعند مواجهتهما بتصوير كاميرات المراقبة، نكرا عملية السرقة وتعديا عليا بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتي بجرح غائر فى رقبتي، وحررت محضر بالواقعة يحمل رقم 14613 لسنة 2022 جنح بولاق الدكرور وصدر ضدهما حكماً غيابياً بحبسهما 3 سنوات.

نصف مليون للتنازل

أكد «فرج» صاحب الـ 32 عاماً، أن المتهمين بمجرد علمهما بالحكم الذى صدر ضدهما عرضا علي نصف مليون جنيه مقابل التنازل عن القضية، إلا أنني رفض التنازل فأريد الحصول على حقي بالقانون وحتى يكونا عبرة للآخرين، مما أثار غضب المتهمين ولما لا فالسجن فى انتظارهما، فأرسلا إلي رسائل تهديد بالقتل ولأسرتي ولأبناء شقيقتي «المرة اللى فاتت عدت على خير والجايه فيها قتلك».

ضربه للمرة الثانية

تابع «فرج» حديثه: منذ 21 يوماً كنت أجلس فى إحدى المقاهي بالمنطقة وفوجئت بـ 5 أشخاص «مسجلين خطر» من بينهم المتهمين السابقين، وتعدوا عليا بالأسلحة البيضاء «كتر ومطواه» وأحدهم كان يحمل سلاح نارى «فرد خرطوش» لترهيب الناس فى حالة تدخلهم للدفاع عنى وهذا ما لم يحدث، لم أستطع الدفاع عن نفسى وأصابوني بـ 70 غرزة فى الوجه وتسببت فى وجود عاهة مستديمة وكذلك 60 غرزة فى ذراعى الأيمن، وبعد ذلك تركوني غارق فى دمائي وفروا هاربين.

مستقبلى ضاع

طالب المجني عليه الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الـ 5 متهمين للحصول على حقه منهم بعد سرقة مخزنه وتعديهم عليه مرتين وإصابته بعاهة مستديمة فى الوجه، كانت سببا فى حرمانه من الحصول على وظيفة فى إحدى الشركات «فنى صيانة تليفونات» خاصة هو العائل الوحيد لأسرته، والآن يخشى نزول الشارع بسبب تهديداتهم له بالقتل.

من جانبه، أكد محمد عيد محامى المجنى عليه، أنه تم تحرير محضر ضد المتهمين يحمل رقم 3133 لسنة 2023 جنح بولاق الدكرور وأنه قيد التحقيق أمام النيابة العامة، مناشداً الجهات الأمنية والقضائية سرعة إلقاء القبض على المتهمين لتنفيذ الحكم الصادر ضدهم وكذلك تقديمهم للعدالة فى الواقعة الأخيرة لتوفير الحماية للمجنى عليه ولأهليته، وذلك بعد تعرضه للتهديدات بشكل مستمر مما أدى إلى أنه يعيش منذ التعدى عليه فى مكتبي وتخوفه من الرجوع ليعيش وسط أسرته، وممارسة حياته بشكل طبيعي خاصة فهو المجنى عليه وليس المتهم.