الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسلحة بيضاء وكلب حراسة.. تفاصيل الاعتداء على طبيب و4 أفراد أمن بمستشفى النصر بحلوان

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

كشف الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، عن التفاصيل المتعلقة بواقعة الاعتداء على مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان إذ قام شخص بالاعتداء على أفراد الأمن وطبيب باستخدام أسلحة بيضاء مما تسبب لهم في إصابات.

تفاصيل الاعتداء على مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان

وأشار الدكتور أحمد حسين إلى أن هذه الوقعة حدثت مساء يوم الأربعاء الماضي، موضحا أنه في تمام الساعة الـ 8 مساء يوم الأربعاء جاء إلى مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان أحد الأشخاص مصطحبًا معه مصاب ليتم إسعافه.

اقرأ أيضًا: طقس الغد.. شديد الحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 34 درجة

وتابع الدكتور أحمد حسين في بيان صادر عنه، أن الشخص كان يصطحب معه كلب حراسة ويريد دخول المستشفى به، وعندما منعه أفراد الأمن من الدخول بالكلب قام بتقييد الكلب بالسور الحديدي الخاص بالمستشفى.

وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء أن الفريق الطبي في قسم الجراحة؛ تمكن بالفعل من إسعاف الشخص المُصاب الذي حضر برفقة المتهم، وتم عمل كل الإجراءات الطبية اللازمة له بأسرع وقت، إلا أنه عقب طلب موظفو الاستقبال بالمستشفى من المتهم بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به لإثبات بياناته بالمستشفى رفض ذلك وقام بتهديد العاملين باستخدام أسلحة بيضاء.



حالة من الذعر بين المرضى والعاملين بالمستشفى

اقرأ أيضًا: حقيقة تعيين مواطنتين بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي «بالواسطة»

وتابع مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، أن ما فعله المتهم تسبب في حالة من الذعر بين المرضى والعاملين بالمستشفى وفي محاولة لأفراد الأمن للسيطرة على المتهم قام بالتعدي عليهم بالسلاح الأبيض مما تسبب لهم في إصابات تمثلت في جروح بأماكن مختلفة لـ4 أفراد من أفراد الأمن بالمستشفى.



وتابع الدكتور أحمد حسين أنه عند محاولة المتهم الهروب طعن أحد أطباء الباطنة بالسلاح الأبيض في كتفه الأيمن مما تسبب له في جرح غائر، كما تسبب في سقوط ممرضة على الأرض أثناء محاولته الهرب، وعقب ذلك خرج من المستشفى لفك الكلب الذي كان برفقته ولاذ بالهرب على الفور.

وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء أن كاميرات المراقبة بالمستشفى سجلت أحداث الواقعة ولولا توثيق كاميرات المراقبة لكان ذلك بمثابة فيلم خيالي على حد قوله.

اقرأ أيضًا: أول رد لوزير التعليم على نتائج مريم عزيز ومهرائيل قلادة طالبتي الـ12%...

موضوعات متعلقة