الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكم الدين في سجود زوجة حسن شاكوش بفستان الزفاف

زوجة حسن شاكوش
زوجة حسن شاكوش

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بحفل زفاف المطرب الشعبي حسن شاكوش، ولكن بين أجواء الزفاف تفاجأ المعازيم بصورة سجود زوجته بفستان جرئ ومكشوف، الأمر الذي أثار غيرة الجميع على دينهم.

وفي هذا الصدد قال الشيخ محمد إبراهيم، أحد علماء الأزهر الشريف، إن هذا الأمر قد يكون رد فعل فطري بسب فرحتها بهذا الزواج وفرحة قلبها.

وأشار إبراهيم خلال حديثه لـ"الطريق، إلى أن المرأة في الإسلام لا يرى منها إلا الوجه والكفين، وحرام شرعًا الخروج بالزي العاري مهما تطلب الأمر.

وأكد أحد علماء الأزهر الشريف، أن الإسلام صان مكانة المرأة وكرمها ووضعها في مكانة عالية وسامية، لذلك لا يصح أن تبرج أو تظهر مفاتن جسدها.

ويذكر أن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش كان قد عقد قرانه على عروسته ريم طارق، فتاة من خارج الوسط الفني، أمس الجمعة، وذلك خلال حفل زفافهما بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حالة كبيرة من أجواء البهجة والفرحة التي سيطرت على أسرة العروسين.

من هي زوجة حسن شاكوش

تدعى زوجة شاكوش ريم طارق، هي فتاة من خارج الوسط الفنى، وصديقة البلوجر الشهيرة فرح شعبان، ويتابعها عبر حسابها الخاص على إنستجرام 40 شخصًا فقط.

آخر أعمال حسن شاكوش

حسن شاكوش وأحدث أغانية

وكان آخر أعمال شاكوش هى أغنية "حنيلي" من كلمات إسلام المصري وألحان حسن شاكوش وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج هادي الباجوري، بعد أغنية "حبيبتي" التي ظهرت فيها الفنانة ياسمين رئيس.