الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

ماني يقود بايرن ميونخ أمام أوجسبورج بالدوري الألماني

ماني
ماني

عاد النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، إلى تشكيلة فريق بايرن ميونخ الأساسية لأول مرة منذ فترة طويلة، وذلك أمام أوجسبورج، اليوم السبت، في الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

وبعد مشاركة ساديو ماني، كبديل في المباريات القليلة الماضية، سجل الدولي السنغالي ظهوره اليوم في تشكيلة بايرن، بقرار من مدربه جوليان ناجلسمان.

وأعاد المدرب يوليان ناجلسمان، مواطنيه ليروي ساني وسيرجي جنابري للتشكيلة أيضا، على حساب الفرنسي كينجسلي كومان وتوماس مولر.

ويجلس ليون جوريتسكا على مقاعد البدلاء رفقة الدولي المفربي نوصير مزراوي ودالي بليند.

وجاءت تشكيلة بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومير

في خط الدفاع: بافارد - أوباميكانو - ماتياس دي ليخت

في خط الوسط: ديفيز - جوشوا كيميتش - جمال موسيالا - جواو كانسيلو

في خط الهجوم: سيرج جنابري - ساديو ماني - ليروي ساني

ويحتل فريق بايرن ميونخ، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند، فيما يأتي فريق أوجسبورج في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.