الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير السياحة يلتقي مدير اتحاد شركات الطيران الألمانية (BDF)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


استكمل أحمد عيسى وزير السياحة، اليوم، سلسلة اللقاءات التي يعقدها خلال زيارته للعاصمة الألمانية برلين، وذلك بلقاء المدير التنفيذي للاتحاد الفيدرالي لشركات الطيران الألمانية (BDF)، ومسئولي عدد من منظمي الرحلات بالسوق الألماني وعدد من الأسواق الأوروبية المختلفة من بينها DER Touristik central Europe and DACH، و Schauinsland reisen، و LMX Touristik، و غيرها من الأسواق.

وخلال هذه اللقاءات، قام الوزير بتقديم ملامح عن الحملة الترويجية المصرية والتي جرى إطلاقها تحت شعار " Your Expectations are History " في الأسواق السياحية، والتي تستهدف الترويج للمقصد السياحي المصري، حيث تسلط الضوء على ما يتمتع به المقصد الساحي من مقومات سياحية وأثرية، بالإضافة إلى تقديم مصر بصورة مختلفة للعالم.

وألقى الوزير الضوء على ملامح برنامج تحفيز الطيران الجديد، واستراتيجية الوزارة لتنمية السياحة بمصر، وأشار إلى خطة الوزارة لتشجيع الاستثمارات السياحية لمضاعفة الطاقة الفندقية، موضحًا أن الجهود التي تقوم بها الوزارة بهدف تحسين مناخ الاستثمار السياحي في مصر.

أوضح أحمد عيسي المسارات الخاصة بالعمل لتطوير المقصد السياحي المصري والمنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها، وأن الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل الحفاظ على استدامة قطاع السياحة بمصر وتحويل القطاع السياحي بمصر إلى قطاع صديق للبيئة.