الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إحالته للمفتي.. النطق بالحكم على المتهم بقتل «محامي كرداسة» غدا

تصدر محكمة جنايات الجيزة غدا الأحد، حكمها على «محمد فرحات» لاتهامه بقتل المجنى عليه «بندارى حمدى» بعدة طلقات نارية داخل مكتبه في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ «محامي كرداسة»، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

يصدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل وأحمد بهاء الدين، وسكرتارية سعيد برغش وأحمد فتحي، وذلك بعد تحديد جِلسة 12 مارس للنطق بالحكم.


وأمرت النيابة العامة بإحالة صائد الحيوانات «محمد.ف» إلى محكمة الجنايات المختصة لاتهامه بقتل المحامي «بنداري حمدي» بطلق ناري داخل مكتبه، وأشارت النيابة العامة إلى أن المتهم يبلغ من العمر 33 عامًا، ويعمل كهربائي سيارات وصائد حيوانات، ومقيم في منطقة أبو رواش التابعة لمركز كرداسة، وأنه يوم 6 ديسمبر الماضي قتل المجني عليه «بنداري حمدي» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد ظن المتهم تواطؤ موكله مع طليقته في إهدار حقوقه القانونية، فقرر قتل المجني عليه.

وأكد النيابة العامة، أن المتهم «محمد فرحات» بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك بندقية آلية وذخائر، وذهب إلى مكتبه حيث يتواجد وأطلق عليه وابل من الأعيرة النارية، أدت إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفى متأثراً بالإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.