الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد محامي كرداسة المقتول داخل مكتبه: «ابني كان بيصرف على المتهم سنتين واتغدر بيه»

والد المجنى عليه داخل الجلسة
والد المجنى عليه داخل الجلسة

شهدت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل بنداري حمدي بطلقات نارية، داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«محامى كرداسة» انهيار أسرة المجني عليه أمام هيئة المحكمة.

وقال والد المجني عليه لهيئة المحكمة: "ابني كان بيصرف على المتهم لمدة سنتين، وعندما أصيب المتهم قبل ذلك، نقله ابني إلى المستشفى وذهب إليه، وكان مساندا له قبل وفاته، إلا أنه غدر به".

وذكر أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في واقعة قتل المحامي بنداري حمدي المعروف بـ «محامي كرداسة» أن المتهم يدعى «محمد فرحات» يبلغ من العمر 33 سنة، ويعمل كهربائي سيارات ومقيم بمنطقة أبو رواش، تعمد قتل المجني عليه بنداري حمدي مع سبق الإصرار والترصد لشكه في اتفاق المجني عليه مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية، واختمر في ذهنه فكرة الانتقام من المجنى عليه بإنهاء حياته.

ووجهت النيابة العامة للمتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث أنه بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه مستخدماً بندقية آلية، وذخائر لنفس السلاح، وتوجه إلى مكتب المحاماة الخاص بالقتيل، وانهال عليه بإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن إصابته بالطلاقات النارية المذكورة بتقرير الصفة التشريحية والتي أنهت حياته.