الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «جوزي يهددني بنشر صوري عارية»

تعبيريّة
تعبيريّة

بعيـون أنـهكها التـعب وقفـت السـيدة الثلاثـينية في ذهول وقالت "الخيـانة لا يوجد كلمات لوصفها فمن المؤسف أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب ضعيفة وجبانة".

من داخـل قـاعة محكـمة الأسـرة بـ"زنانيري"، تواجد الزوج الذي لم يتذكر لزوجته صنيع طيب أو معروف، أخذا يهددها بنشر صور لها ومقاطع فيديو بملابس عارية وهي داخل "عـش الزوجيـة".

استطردت الزوجة حديثها قائلة: "زوجي عاير يفضحني وهددني بنشر صور لي إذ لم أقم بدفع 200 ألف جنيه، حدثت بيننا مشادة كلامية انتهت بتعديه علي بالضرب، شعرت بقلبي يدق بعنف، وصرخت صرخة ثم غطيت وجهي بيدي، وانتابني صمت عميق وشرود، وذهول، فالحزن يمتص قلبي امتصاصا بعدما اقتحمت مشاعري الحيرة وجعلني أعيش في عذاب وألم، تحاصرني من كل الجهات بعدما أظهر ليا وجهه الحقيقي.

وأضافت الزوجة: "طلبت منه الطلاق لكنه رفض حاولت مرارا وتكرارا لكن باءت كل المحاولات بالفشل".

استكملت تحدثت مع نفسي كثيرا بأن مهما تعثرت المشكلة فلا بد من حل لها، كنت دائما أقول هل فعلا هذا زوجي الذي أحببته من قلبي، تجرد من كل مشاعر النخوة، ويصر على ابتزازي وتهديدي بنشر صوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم أتنازل عن حقوقي، وإعطائه المبلغ المالي وقائمة المنقولات الزوجية بعدما احتدم الخلاف بيننا واستحالة العشرة مرة أخرى.

اختتمت، في صباح اليوم الثاني توجهت إلى المحكمة لرفع دعـوى خلـع ضده تحمل رقم 1490 لسنة 2021، ولا تزال الدعـوى قائمة ولم يبت الفصل فيها حتـى الآن.