الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دفعة قوية لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

بنزيما
بنزيما

حصل فريق ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على دفعة قوية قبل أيام قليلة من مواجهة فريق ليفربول، الأربعاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، فإن كريم بنزيما شارك في التدريبات الجماعية للفريق الملكي، ظهر اليوم الأحد.

وخاض فريق ريال مدريد تدريبات خفيفة عقب 24 ساعة من موجهة فريق إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

ويغيب كريم بنزيما عن التدريبات الجماعية للفريق الملكي منذ يوم الأربعاء الماضي، بسبب شكوك في جاهزيته البدنية لخوض المباريات.

وكان يكتفى النجم الفرنسي بالتدرب داخل صالة الجيم في ريال مدريد خلال الأيام الماضية، لذا تم استبعاده من مباراة الفريق الملكي ضد إسبانيول، أمس السبت، في الليجا، التي انتهت بفوز الفريق المدريد بنتيجة 3-1.

وسبق أن صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن كريم بنزيما سيعود بنسبة كبير لقيادة هجوم الفريق الإسباني أمام الريدز في دوري أبطال أوروبا.

وكان الميرنجي تفوق على فريق ليفربول بنتيجة (5-2)، قبل أسبوعين في ذهاب ثمن نهائي البطولة الأوروبية.