الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رقم قياسي جديد.. محمد صلاح يطارد أساطير ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، يسعى محمد صلاح في مواصلة مطاردة وتحطيم الأرقام القياسية للأساطير "الريدز" من جديد.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق بورنموث، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم السبت بإستاد "فيتاليتي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم قياسي جديد

خلال الأسابيع الماضية وصل محمد صلاح إلى صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في المشاركات الأوروبية محطما الرقم القياسي الخاص بقائد الفريق التاريخي السابق ستيفن جيرارد برصيد 42 هدفا.

كما حطم الرقم القياسي للاعب ليفربول الأسبق روبي فاولر كهداف تاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي متفوقا عليه برصيد 129 هدفا، وبفارق هدف واحد فقط.

ويأمل الفرعون المصري محمد صلاح في تحطيم رقم قياسي جديد، حيث يسعى لهز شباك فريق برونموث بهدف واحد فقط، كي يكون الهداف التاريخي لليفربول خارج الديار، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك النجم الإنجليزي الأسبق مايكل أوين 56 هدفا خارج ستاد "أنفيلد" بالتساوي مع محمد صلاح، وإذا تمكن من تسجيل هدف واحد في شباك فريق بورنموث، سينفرد برقم تاريخي جديد لليفربول.

وقد شارك محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 37 مباراة، حيث استطاع تسجيل 22 هدفا، وصنع 11 آخرين.