الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع فيرمينيو وكوادراو الميركاتو المقبل

فيرمينيو
فيرمينيو

يبدو وأن نادي النصر السعودي يخطط لجلب العديد من نجوم كرة القدم، بعدما تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي النصر السعودي يسعى لضم البرازيلي روبرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي، بجانب الكولومبي خوان كوداردو لاعب يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد ينتهي عقد فيرمينيو مع نادي ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويدخل نادي النصر السعودي في منافسة قوية مع أتليتكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي في الميركاتو المقبل.

ومنذ بداية الموسم الجاري وأصبح رحيل فيرمينيو عن قلعة "أنفيلد" قريبا للغاية، خاصة بعد التعاقد مع الأورجوياني داروين نونيز لحل مشكلات العقم الهجومي للفريق بعد رحيل السنغالي ساديو ماني، وقد لعب فيرمينيو مع "الريدز" 354 مباراة سجل خلالهما 108 هدف وصنع 79 آخرين.

أما بالنظر إلي الكولومبي خوان كوداردو، فقد اقترب وبقوة إلى مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، خاصة بعد اختار التواجد في الدوري السعودي واللعب بجوار "صاروخ ماديرا" من جديد.

وقد لعب كوادرادو صاحب الـ30 عاما مع كريستيانو رونالدو في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي منذ موسم 2018 وحتى 2021، قبل أن يرحل "الدون" إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم قبل الماضي.