الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ريال مدريد يعلن رسميًا مقاضاة نادي برشلونة

رئيس ريال مدريد
رئيس ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن مقاضاته لنظيره برشلونة في القضية الخاصة بعلاقة البارسا السرية مع خوسيه ماريا نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام في الليجا.

وسبق أن أدان مكتب المدعي العام في المدينة الكتالونية، نادي برشلونة واتهمه بتقديم دفعات مالية مشبوهة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق في الدوري الإسباني.

وقال نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي على موقع، اليوم الأحد: "ناقشت إدارة النادي في اجتماعها المنعقد، اليوم الأحد، الاتهامات الخطيرة التي وجهها المدعي العام في مدينة برشلونة ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه السابق (ساندرو روسيل - جوسيب ماريا بارتوميو)، كما تشمل الشكوى المديرين السابقين للبارسا، وهم: أوسكار جراو - ألبرت سولير".

وأضاف النادي الملكي في بيانه: "وجه المدعي العام عدة اتهامات مرتبطة بجرائم محتملة لبرشلونة، أحدها يتعلق بفساد رياضي، بسبب الدخول في علاقة مع خوسيه ماريا نيجريرا".

وأتم ريال مدريد: "نشعر بقلق من خطورة الاتهامات لكننا نثق بشكل كامل في القضاء الإسباني، كما سنشارك كطرف ضمن الشكوى المقدمة ضد برشلونة عند فتح الباب أمام الأطراف المتضررة في القضية".