الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا يعلق على هزيمة الزمالك من إنبي بثنائية

فيريرا
فيريرا

كشف البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رأيه بعد السقوط بثنائية نظيفة أمام إنبي مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الزمالك يخوض مبارياته بطريقة 4-3-3، وهي الطريقة ذاتها التي خاض بها مباراته أمام إنبي اليوم، الإرهاق تسبب في منعهم من تنفيذ الأداء الخططي".

وعن سبب عدم الدفع بلاعبين جددن قال فيريرا: "إذا دفعنا بلاعبين جدد في التشكيل وخسرنا المباراة كان سيتم السؤال عن عدم الدفع بالتشكيل الأساسي، الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري، ثم سافرنا إلى تونس وعدنا لمصر لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددًا".

وتابع البرتغالي: "لا يحدث استشفاء للاعبين بالصورة الأمثل، نجري تدوير في بعض المراكز وأشركنا خمسة لاعبين في لقاء اليوم كبدائل، فضلنا الدفع باللاعبين الأساسيين بدلًا من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية".

وعن مشاركة نداي على حساب الجزيري، قال مدرب الأبيض: "اللاعب كان مرهق وكانت هناك كثافة في خط الهجوم، لم يحالفنا الحظ في الكرات الثابتة التي تميزنا بها في الفترة الماضية، نحن أبطال الدوري ولن نستسلم الهزيمة اليوم مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخرًا في الدوري، الخسارة حصلت بعد هزائم أخرى والفريق يتأخر في الدوري".

واختتم فيريرا: "لسنا في حاجة لمعد نفسي أو ذهني، التدريبات تتضمن بعض الجوانب الذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني".