الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بملعب «ستامفورد بريدج».. تشيلسي ينظم إفطارا جماعيا للمسلمين في رمضان

شعار نادي تشيلسي
شعار نادي تشيلسي

كأول نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف إفطارًا في ملعبه، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، استضافة إفطار مفتوح في الشهر المبارك، على ملعب ستامفورد بريدج، في 26 مارس الجاري.

أول نادٍ في البريميرليج ينظم الإفطار الجماعي

وقال النادي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، إنه سيكون أول فريق في البريميرليج ينظم هذا الإفطار الجماعي، بمناسبة شهر رمضان، الذي يصوم فيه العالم الإسلامي من قبل الفجر حتى غروب الشمس، والذي يبدأ من الأربعاء 22 مارس الجاري حتى الجمعة 21 أبريل المقبل.

وأوضح البلوز، أنّ حفل الإفطار الجماعي سيكون أكبر حدث مجتمعي في المملكة المتحدة في شهر رمضان، وسيتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بالشهر الكريم، ويكون فرصة للتجمع وتناول الإفطار معًا، بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة.

وأكد نادي تشيلسي الإنجليزي، دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي مثل المؤيدين وطلاب المدارس للحضور، إلى جانب موظفي النادي.

مشروع الخيمة الرمضانية

ومن جانبه، قال سيمون تايلور، رئيس مؤسسة تشيلسي، إنه سعيد بالإعلان عن الإفطار المفتوح جنبًا إلى جنب مع مشروع الخيمة الرمضانية، كما أنه فخور للغاية بأن يكون ناديه أول نادٍ في الدوري الممتاز يقوم بذلك.

وأضاف: "الاعتراف بشهر رمضان ومجتمعنا المسلم هو جانب مهم من عملنا في تعزيز التسامح الديني وأنا أتطلع إلى الترحيب بالجميع يوم الأحد 26 مارس".

موعد أول أيام شهر رمضان 2023

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، عن موعد أول أيام شهر رمضان 2023، والذي يعد فرصة يجب اغتنامها للتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى.

وأشار القاضي، إلى أن موعد أول أيام شهر رمضان 2023 يحل يوم الخميس 23 مارس المقبل.