الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لابورتا مدافعًا عن برشلونة: « البعض يحاول تشويه سمعتنا بحملات نُفذت بسوء نية»

لابورتا
لابورتا

واصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، دفاعه عن ناديه بعد الأزمات التي يواجهها النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة وقرار المدعي العام.

وقال لابورتا في تصريحاته لقناة ناديه والتي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا تعتقد أنني عاطفي بسبب الضعف، أنا متحمس لأنني أريد حقًا مواجهة كل الأوغاد الذين يلطخون سمعتنا، لا أحد يعتقد أن ذلك بسبب الضعف".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني: "لا يمكن شراء مشاعر برشلونة أو بيعها، لكنها لا تتسخ أيضًا، ومؤخرًا وأنا أستفيد من حقيقة أن الأشخاص الذين يحبون النادي يجتمعون معًا، كانت هناك بعض الهجمات الشرسة لتلطيخ سمعتنا التي لا علاقة لها بالواقع".

وواصل لابورتا: "يمكنك أن تكون على يقين أنه في مجلس الإدارة الذي أتشرف برئاسته سندافع عن الكيان بكل قوتنا، هو ما يمثل قيمنا ومشاعرنا وأنت تظهرها على أرض الملعب عندما قدم كل ما لديكم وحتى آخر قطرة دم".

واختتم رئيس البارسا: "برشلونة نادٍ يتمتع بالقيم، نحن نستخدم كلمة القيم ليس لنبدو جيدين، ولكن لأن القيم حقًا جزء أساسي من نموذج التميز الرياضي لدينا، ولهذا السبب يحظى برشلونة بالإعجاب، والبعض بدافع الحسد يحاولون تقويض سمعتنا بحملات نفذت بسوء نية".