الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

طرف ثالث يعقد موقف برشلونة في قضية الفساد

لابورتا
لابورتا

نشر تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، معلومات جديدة في قضية برشلونة الخاصة بتورطه في علاقة سرية مع خوسيه نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام بالدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "ماركا" كشفت مصلحة الضرائب الإسباني أن خوسيه نيجريرا سحب أموال غير مبررة نقدا لمنحها إلى أطراف ثالثة غامضة من عام 2016 وحتى 2019.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن التحقيقات تشتبه بأن تكون الأموال التي سحبها نيجريرا جزءًا من الدفعات المالية المشبوهة التي حصل عليها من النادي الكتالوني نظير خدمات استشارية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن خوسيه نيجريرا سحب 550 ألف يورو نقدا خلال الفترة المذكورة، لكن دون دليل حول وجهتها المجهولة.

وكشفت "ماركا" أن خوسيه نيجريرا سحب أيضًا 150 ألف يورو نقدا في عام واحد خلال الفترة المذكورة لحساب أطراف ثالثة لم يتم الكشف عنها بعد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مصير الأموال التي حصل عليها خوسيه نيجريرا من مسؤولي البارسا لا يزال غير معروف حتى الآن.

واستنكرت وزارة المالية الإسبانية سحب خوسيه نيجريرا لهذه الأموال ضخمة نقدًا، خاصة أن الاتحاد الإسباني كان يتكفل بكل النفقات الخاصة به من إقامة وسفر وطعام أثناء وجوده في لجنة الحكام.