الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد تأخيرات القطارات على الاتجاهين القبلي والبحري

القطارات
القطارات

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الثلاثاء، مواعيد تأخيرات القطارات على الاتجاهين القبلي والبحري، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة والتطوير والمشروعات القومية، مشيرة إلى أن الأمر يستهدف رفع كفاءة القطاع بواسطة جلب عربات وجرارات حديثة تواكب التطوير التكنولوجي والتحول الرقمي.

أوضحت الهيئة في بيان له، أن الأمر يستهدف في المقام الأول تحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين منذ دخول المحطة حتي انطلاق الرحلة، فضًلا عن أن الأمر يستهدف أيضًا دعم وتعزيز سبل الأمن والسلامة للمسافرين منذ انطلاق الرحلة حتي الوصول.

فيما يلي نستعرض حركة تأخير القطارات كالاتي:

1_خط "القاهرة_ الإسكندرية": متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة.

2_"القاهرة_أسيوط_ أسوان": متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.

"3_بنها _بور سعيد": متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

4_"طنطا_المنصورة_دمياط_ قليوب_شبين القناطر_الزقازيق": متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

تهيب الهيئة المسافرين بضرورة اتخاذ جميع التدابير التي تتوافق مع مواعيد أشغالهم ومصالحهم، معتذرة عن التأخيرات التي تجري في إطار مشروعات تنموية قومية في قطاع السكك الحديد، بالإضافة إلى رفع كفاءة الخدمات.