الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البانيه بـ 140 .. التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار اللحوم والدواجن

اللحوم والدواجن
اللحوم والدواجن

أكد المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن رئيس الوزراء افتتح اليوم مع وزير التموين معرض "أهلا رمضان "الرئيسي بقاعة المؤتمرات، بمشاركة 400 شركة عارضة، والمعرض سيقدم تخفيضات كبيرة.

وقال عبد المنعم خليل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، عبر فضائية “المحور”، أنه توجد دواجن في المعرض بكميات كبيرة بسعر 65 جنيها للكيلو، مع وجود العديد من الشركات الخاصة التي ستشارك في المعرض.

وتابع رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه يوجد 525 معرضا وشادرا على مستوى محافظات الجمهورية، إضافة إلى وجود قوافل للقرى الأكثر احتياجا.

البانيه بـ 140 جنيها للكيلو

وأشار عبد المنعم خليل إلى أن أسعار اللحوم الطازجة، 165 جنيها، والدواجن بأصنافها المتنوعة 65 جنيها للكيلو، والبانيه بـ 140 جنيها للكيلو، الأرز بـ 14 ونصف، وأسعار الياميش تبدأ من 24 و 25 و 26.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الثلاثاء افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بمحافظة القاهرة، حيث أكد على توفير مختلف السلع الضرورية للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة.

افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بالقاهرة


ولفت رئيس الوزراء إلى أن معارض أهلا رمضان تعمل على إتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة، وإحداث المزيد من التوازن والاستقرار فى حركة الأسواق.