الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النصر للكيماويات: مجمع الأسمدة يوفر 1000 فرصة عمل مباشرة

رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة
رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة

كشف اللواء إيهاب عبد السميع، رئيس شركة النصر للكيماويات الوسيطة أنها تعتبر هي الشركة الأولى في مصر اعتمادا بشهادة aqis والتي تتيج تصدير الأسمدة بأنواعها إلى استراليا، لتوفير فرص إضافية لمنتجات المجمع الجديد.

افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة

وقال اللواء إيهاب عبد السمع، خلال كلمته أثناء افتتاح مجمع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة بحضور الرئيس السيسي، إن المجمع يتميز بـ 6 مصانع مصنع لإنتاج الأمونيا السائلة، بطاقة 1200 طن/ يوم الذي يواكب أحدث نظم، ومصنع لإنتاج اليوريا السائلة بطاقة إنتاج 900 طن/ يوم، مصنع لإنتاج سماد اليوريا المحببة بطاقة 900 طن/ يوم، مصنع لإنتاج حامض النيتريك بطاقة 500 طن/ يوم، مصنع لإنتاج نترات النشادر السائلة بطاقة 650 طن/ يوم، مصنع لإنتاج نترات النشادر الجيرية بطاقة 900 طن/ يوم ولأول مرة في مصر ويعد من أنسب أنواع الأسمدة النيتروجية.

ولفت أيضا إلى أنه شارك العديد من الشركات المصرية في أعمال الإنشاءات وأعمال الخرسانات بحجم أعمال خفر 340 ألف متر مكعب وقام بتنفيذ المجمع تحالف من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال.

كما أوضح رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، أن المجمع يوفر 1000 فرصة عمل مباشرة فضلا عن 6000 فرصة عمل غير مبارة خلال مراحل التشغيل والإنتاج لخلق فرص واعدة لشباب مصر.