الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي يستمع لأغنية ”مليون شهيد” بندوة القوات المسلحة

كارمن سليمان
كارمن سليمان

يستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي الآن لأغنية "مليون شهيد" بصوت الفنانة كارمن سليمان، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة.

فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة

ومن كلمات أغنية مليون شهيد: "سرك في أم ضناها ياخدوه في الشمال فتقدم الثاني برضاها باليمين، سرك جدود عند الحدود واقفين جبال قبل الندا يا بلادي بتقولك أمين، مدي الخطى يا بلادي مرفوعة الجبين يحتار عدوك فيكي يوصلك منين يزرع فتن تطرح محبة في أرضنا فتزيدي قوة زيادة بمرور السنين".

كما شهدت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، عرض فيلم تسجيلى بعنوان: "رموز خالدة"، للحديث عن تضحيات الشهداء، وبمشاركة صوتية الفنان محمد صبحي.

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها فى سبيل الحفاظ على الوطن.

تأتي الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة اليوم بحضور لفيف من الوزراء والمسئولين وأهالي الشهداء وذويهم وأبنائهم احتفالا وتقديرا لهم في يومهم.

موضوعات متعلقة