الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بنزيما ضد صلاح.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تشكيل الميرنجي لمواجهة ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتأكيد تأهله إلى الدور ربع النهائي عندما يواجه ليفربول في ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما فاز ذهابا في أنفيلد 5-2.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع:
كورتوا - ناتشو - روديجر - ميليتاو - كارفاخال - كامافينجا - كروس - مودريتش - فالفيردي - فينيسيوس - بنزيما.

في المقابل يدخل النادي الإنجليزي، المباراة في مهمة شبه مستحيلة، حيث يتطلع لقلب المواجهة على ريال مدريد في عقر داره ووسط جماهيره، بعد الهزيمة بخماسية في الأنفيلد.

وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل ليفربول المتوقع:

أليسون - روبرتسون - كوناتي - فان دايك - أرنولد - فابينيو - ميلنر - إيليوت - نونيز - جاكبو - صلاح.

وكان ريال مدريد هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على ليفربول في النهائي 1-0 بالعاصمة الفرنسية باريس.