الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر: نتوسع في الزراعة المناسبة للتغير المناخي

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

أكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، على التوسع في الزراعة والمسطحات الخضراء التي تراعي التغير المناخي.

وأضاف أنه أعطى تعليمات للجهات المعنية بالجهاز بتكثيف أعمال تنسيق الموقع وزراعة الجزر الوسطى والجزر الفاصلة بين الطريق الرئيسي والداعم وشبكة الري بطريق الواحات.

وأشار، إلى أن ذلك لاستكمال خطة جهاز المدينة لتحسين الصورة البصرية، وكذلك لتعزيز مواطن الجمال بالمسطحات الخضراء بهدف إظهار المدينة بالمظهر الجمالى والحضاري.

وأفاد النجار بأنه وجه طاقم الإشراف بالجهاز بالمتابعة المستمرة لأعمال المزروعات التى تراعى تغير المناخ، وذلك وفقا لبرامج التنمية المستدامة التي تستهدف إنشاء مجتمعات خضراء مستدامة.

ويحرص جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على تطوير البنية التحتية للوصول إلى بيئة نظيفة خضراء وفقا لبرامج التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة المصرية.