الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«القباج» تكشف تفاصيل انتقال وزارة التضامن إلى العاصمة الإدارية الجديدة

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

أفادت الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، بأنه تم الانتقال الفعلي لمقر الوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الأمر الذي يعد خطوة جديدة ومهمة في مسيرة العمل بمنظومة التحول الرقمي.

أكدت وزيرة التضامن، في بيان، أنه من المقرر إعلان بدء العمل بشكل رسمي في عدة قطاعات بالوزارة، فضًلا عن أنه من المقرر نقل القطاعات المتبقية والتي له أعمال خاصة بالوزارة أيضًا بشكل تدريجي خلال نهاية الشهر الجاري، وذلك تخفيفًا على عملية النقل.

تابعت "القباج" أنه من المقرر أيضًا بقاء كافة الإدارات القائمة على خدمة التي تستهدف العمل الجماهيري اليومي، بالإضافة إلى خدمات المقدمة للفئات الأولى بالرعاية مقر الوزارة بالعجوزة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه عملية الانتقال للعاصمة الإدارية يعد نقلة نوعية للعمل الحكومى.

واصلت "نيفين" بأن الأمر يتضمن تحديث وتطوير نظم العمل الإدارية، بالإضافة إلى مسايرة خطة الدولة في التحول الرقمي والربط الشبكي الأفقي ما بين الوزارة وكياناتها العديدة والتي تعد ضمن خطة الجمهورية الجديدة، مبينة أنه عملية الربط بين الوزارة ومستوياتها الإدارية المختلفة المحافظات والمراكز والقرى لابد أن تتمركز حول التطوير التكنولوجي.

موضوعات متعلقة