الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رفض استئناف ياسر القرشي المأذون المزيف على حكم حبسه

المأذون
المأذون

رفضت محكمة مستأنف جُنح السيدة زينب، استئناف المأذون المزيف ياسر القرشي على حكم حبسه سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، لنشر شائعات وأخبار كاذبة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بيان النيابة العامة بواقعة ياسر قراشي

في وقت سابق باشرت النيابة العامة مع المأذون المزيف ياسر القرشي بعد نشره أخبارا كاذبة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت النيابة في بيان لها، إن المتهم قام بنشر معلومات مزيفة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يدعو فيها الشباب المقبلين على الزواج لسرعة اتمام مراسم إجراءات الزواج قبل صدور قانون الأسرة الجديد.

وتابعت النيابة أن المتهم خلال منشوره المرصود ادعى أن قانون الأسرة الجديد يلزم الزوجين بدفع مبالغ تصل إلى 50 ألف جنيه قبل كتب الكتاب على خلاف الحقيقة.

وتابعت النيابة العامة في بيانها أن سالفحص والأستبيان من وزارة العدل عن المتهم قالت الوزارة أنه ليس مأذون شرعي وإنما منتحل صفة موظف عمومي على خلاف الحقيقة، مدعيا عمله مأذون شرعي على خلاف الحقيقة.