الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:18 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحلة مخيبة للآمال.. مشوار الأهلي في دور المجموعات قبل موقعة اليوم

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاق المواجهة القوية والمثيرة، التي تجمع بين النادي الأهلي وغريمه فريق القطن الكاميروني، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي VS القطن الكاميروني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق القطن الكاميروني اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان الملاعب الكاميرونية، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مشوار المارد الأحمر في مرحلة المجموعات وتفاصيل الأربع جولات التي كانت مخيبة للآمال في البطولة الحالية.

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال

اللقاء الأول

استهل النادي الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة قوية خارج دياره، جمعته بفريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، وانتهت بخسارة الأحمر للقاء بنتيجة هدف دون رد، وإهدار أول ثلاث نقاط.

اللقاء الثاني

تقابل النادي الأهلي مع فريق صن داونز، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم لكلا الفريقين، مكتفيا الأحمر خلالهم بحصد نقطة واحدة.

اللقاء الثالث

خاض الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة الأولى من مواجهات دور المجموعات، والتي كانت أمام القطن الكاميروني وأقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، وانتهت بثلاثية نظيفة للأحمر.

اللقاء الرابع

اصطدم المارد الأحمر بنظيره فريق صن داونز في لقاء الأياب، والذي كان ضمن منافسات الجولة الرابعة بالبطولة، وخارج ديار الأهلي، واستقبل الأحمر خلاله هزيمه قاسية بنتيجة خمسة أهداف.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلا من، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صن داونز.