الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر لـ«الطريق»: غياب نجم الأهلي عن مواجهة القطن بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

غاب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة في المران الأخير لفريقه، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره القطن الكاميروني، في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال المران الجماعي الأخير للنادي الأهلي، الذي أقيم في تمام الساعة السابعة مساء أمس الخميس، بتوقيت القاهرة، تواجد ياسر إبراهيم، على مقاعد البدلاء في الخارج ولم يشارك أو يرتدي زي المران.

وحرصت جريدة "الطريق"، على التواصل مع أحد أعضاء بعثة النادي الأهلي في الكاميروني، لمعرفة سبب غياب المدافع عن المران، وأكد المصدر: "لم يشارك ياسر إبراهيم في المران بسبب الإصابة".

وأوضح المصدر، في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "منذ انتهاء مباراة الأهلي أمام صن داونز السبت الماضي، لم يشارك ياسر إبراهيم، إلا في مران واحد فقط، ولم يستكيع استكمال بسبب الإصابة العضلية".

وبسؤال المصدر ما موقف ياسر إبراهيم من المشاركة في مباراة الأهلي أمام القطن، ليرد: "ياسر إبراهيم، يغيب بشكل نهائي عن مباراة الأهلي والقطن، وسيتواجد في مركز قلب الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة".