الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة، اليوم الجمعة، أمام نظيره القطن الكاميروني، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي، مباراة اليوم أمام نظيره الكاميروني، ولا بد من تحقيق الفوز أمام المنافس، من أجل استمرار حلم التأهل إلى الدور المقبل في دوري الأبطال.

وفي حالة تحقيق النادي الأهلي في مواجهة اليوم، أي نتيجة غير الفوز، يودع المارد الأحمر رسميًا البطولة، لأنه لابد من تحقيق الفوز في آخر مواجهتين.

ويوجد الفريق الأول بالنادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثالث في جدول المجموعة الثانية بدوري الأبطال، برصيد 4 نقاط، ويأتي في صدارة المجموعة صن داونز برصيد 10 نقاط، ثم الهلال السوداني صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط، ويتذيل الترتيب القطن الكاميروني بدون نقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن بدوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.