الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرص الأهلي في التأهل بدوري أبطال أفريقيا قبل موقعة القطن

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، في المباراة المقرر لها مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وشهد آخر لقاء للفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا تعرضه لخسارة قاسية من صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية في المباراة التي جمعتهما علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فرص الأهلي في التأهل بدوري ابطال أفريقيا قبل موقعة القطن:

توجد أمام النادي الأهلي فرصة وحيدة وهي الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ولكن بشرط فوز صن دوانز على الهلال السوداني.

وفي حال فوز صن داونز على الهلال السوداني في الجولة الخامسة، سيكون كافيًا للأهلي حصد الـ6 نقاط في الجولتين المتبقيتين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بينما إذا تعادل الفريقين سيصبح الأهلي مطالبًا بالفوز في المباراتين القادمين بجانب تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بفارق أكثر من هدف.

وفي حال فاز الهلال السوداني على صن داونز في الجولة الخامسة، سيخرج النادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا رسميًا من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا:

المركز الأول - صن داونز 10 نقاط

المركز الثاني - الهلال 9 نقاط

المركز الثالث - الأهلي 4 نقاط

المركز الرابع - القطن 0 نقطة

اقرأ أيضا.. عاجل.. الأهلي يتقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي بسبب مباراة الهلال وصن داونز في دوري الأبطال

موضوعات متعلقة