الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر عن مواجهة الأهلي والقطن: «المنافس يريد فعل كل شيء»

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره القطن الكاميروني، في المباراة التي تقام غدًا الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تقام بمدينة جاروا.

وأكد مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "خلال مباراة الأهلي غدًا أمام القطن الكاميروني، نسعى من أجل الظهور بشكل جيد، ولدينا علم شديد أن الفريق المنافس يريد فعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد".

وأردف المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "الأهلي يدخل مباراة الغد ولديه سعى ورغبة شديدة في تحقيق الفوز على المنافس، مؤكدًا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد، ولدنيا الخبرة الكافية على الفوز والتأهل".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "خلال الأيام الماضية، شاهدت الكثير من المباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا".