الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني بـ دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي السابق، عن كل ما يدور داخل عقل السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في السادسة مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، عبر برنامج على محطة "أون سبورت إف . إم": "وجود الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، في الدفاع خلال المباراة الأخيرة لم يكن الأفضل، ومن المتوقع جلوس ياسر إبراهيم وأن يتم الدفع بـ خالد عبد الفتاح بجوار محمد عبد المنعم أو رامي ربيعة، بالإضافة إلى علي معلول، في الظهير الأيسر، وخالد عبد الفتاح يتم الدفع به أما في قلب الدفاع أو الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني".

واستكمل: "بالنسبة إلى خط الوسط من الممكن أن يدفع بـ عمرو السولية بجوار حمدي فتحي، مع وجود أليو ديانج، على مقاعد البدلاء، وأحمد قندوسي بمركز صانع ألعاب، والخط الأمامي يتم الدفع بـ بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر أو حسين الشحات، في مركز الجناح الأيسر، وبالنسبة للهجوم من الممكن الاعتماد على محمد شريف".