الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى الكاميرون لمواجهة القطن بدوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية على ملعب الجامعة في مدينة بريتوريا، بجنوب أفريقيا، وذلك استعدادًا للسفر إلى الكاميرون لمواجهة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وخلال مران الأهلي الجماعي، صباح اليوم الأربعاء، شهد مشاركة جميع اللاعبين، ومن ضمنهم محمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر، وبات كلًا منهما جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي، ظهر اليوم الأربعاء، إلى الكاميرون، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة القطن، ويختتم الفريق تدريبات الجماعية غدًا الخميس.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، ويأتي في الصدارة صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط، ثم في المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، ويتذيل الترتيب الأخير القطن الكاميروني بدون نقاط.