الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيرسي تاو يزين قائمة جنوب إفريقيا لمواجهتي ليبيريا بتصفيات كأس الأمم

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، اليوم الخميس، قائمة منتخب بلاده، التي سيخوض بها مباراتيه أمام المنتخب الليبيري، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ومن المقرر أن يخوض منتخب جنوب إفريقيا، مباراتين أمام نظيره الليبيري، في شهر مارس الجاري، ستكون الأولى يوم 24 والثانية يوم 28، في إطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

بيرسي تاو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يزين قائمة منتخب بلاده، بالإضافة إلى أنه تم استبعاد فخري لاكاي لاعب بيراميدز، الذي كان قد تم ضمه للقائمة الأولية.

ويتواجد ضمن قائمة منتخب جنوب إفريقيا، ليلي فوستر، لاعب فريق بيرلي الإنجليزي، الذي يقدم أداء أكثر من رائع في خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر أن منتخب جنوب إفريقيا، يحتل المركز الثاني بدون رصيد بفارق الأهداف عن ليبيريا في المجموعة الحادية عشر خلف المغرب التي جمعت 6 نقاط من انتصارين.

من المقرر أن تكون مواجهتي ليبيريا، حاسمتين على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة خلف أسود أطلس رابع العالم، بعد أن تم استبعدت زيمبابوي من التصفيات بسبب إيقاف الاتحاد المحلي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".