الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ربيعة» قبل موقعة القطن الكاميروني: الجميع على قلب رجل واحد

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تحدث رامي ربيعة، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة نظيره القطن الكاميروني، في المباراة التي تقام غدًا الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره القطن الكاميروني، في السادسة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة. ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تقام بمدينة جاروا.

وقال رامي ربيعة، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "جميع اللاعبين داخل النادي الأهلي لديهم تركيز شديد على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة القطن، والجميع جاهزون من أجل تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز".

واسترسل مدافع النادي الأهلي، قائلًا: "لدينا علم شديد بأن نادي القطن، سيقدم أقصى ما لديه غدًا، خاصة أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المباراة".

واختتم رامي ربيعة، تصريحاته قائلًا: "لاعبو النادي الأهلي، لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاثة، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، وهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة".