الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري اليد.. الأهلي يفوز على البنك والزمالك يسقط بالتعادل أمام سموحة

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري المحترفين لكرة اليد.

وتفوق رجال الأهلي على صالته بنتيجة 31-21، بعد سيطرة تامة على مجريات اللقاء في شوطيه الأول والثاني، وإنهاء النصف الأول من المباراة بنتيجة 17-12.

وواصل الأهلي بهذه النتيجة سيطرته على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 15.5 نقطة، وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الوصافة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، سيطر التعادل على مواجهة رجال الزمالك بنظيره سموحة السكندري، وسيطر الموج الأزرق على النصف الأول من المباراة بعدما تقدم على الكوماندوز بنتيجة 12-11، ليتألق نجوم الزمالك في الشوط الثاني ويحسم التعادل اللقاء بنتيجة 21-21.

وخاض الزمالك مباراته اليوم مفتقدًا لخدمات الثلاثي: كريم هنداوي - أحمد الأحمر - حسن وليد قداح، لمشاركتهم في بطولة الخليج، حيث تمت إعارة الأول لنادي الأهلي البحريني وإعارة الثنائي الآخر لمواطنه النجمة.

وتعرض أحمد حسام لاعب الزمالك للإصابة في اليد خلال المباراة، ليتم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، بعد تعرضه للنزيف.