الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سواريش: أحببت العمل في الأهلي.. بنيت أشياء ستبقى في ذاكرتي للأبد

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رأيه في الفترة التي قضاها في القلعة الحمراء، وموقفه من متابعة مباراة الفريق في مونديال الأندية أمام ريال مدريد.

وقال سواريش في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية الأخير: "كنت أشعر بالفضول لمشاهدة المباراة ضد ريال مدريد، هو أفضل الأندية في أوروبا؛ ومن جهة أخرى كان الأهلي وهو أكبر وأفضل ناد في إفريقيا".

وأضاف البرتغالي: "كانا فريقين يتمتعان بجودة عالية، وظهر ذلك في مباراة ممتازة، لكن لا يمكنني إخفاء أنه كان هناك جانب عاطفي، لأنني كنت في الآونة الأخيرة في الأهلي وعاملوني بشكل جيد للغاية، لقد أحببت حقًا العمل في الأهلي، مع لاعبين يتمتعون بالكثير من الشخصية والالتزام والاحتراف".

وواصل سواريش: "هناك مجموعة رائعة لا تصدق من المشجعين الذين يدعمون النادي دون قيد أو شرط، من اللاعبين إلى الجماهير، عاملوني بشكل جيد للغاية، في الأهلي نبني أشياء ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد".